كندا حنا تحاول وضع حد لمأساتها في "لست جارية"

كندة حنا وعبد المنعم عمايري

16.02.2016 | 15:38

حين يتحول الحب لمأساة، وتصبح الحياة الزوجية جحيماً، تبحث "ميس" التي تجسد دورها الفنانة كندة حنا، عن شتى السبل لإعادة إحياء حب زوجها حتى لو كان على حساب كرامتها في مسلسل "لست جارية".

وذكرت مجلة ( أنا زهرة) أن المخرج ناجي طعمي أنتهى أمس الإثنين من تصوير مسلسله  "لست جارية" المقتبس عن قصّةٍ حقيقية، كتبها فتح الله عمر، حيث استغرق التصوير قرابة 60 يوماً، تنقلت خلالها الكاميرا بين مواقع عدة، في دمشق، ومحافظة طرطوس على الساحل السوري.

ويتخذ العمل من مأساة (ميس)، وعلاقاتها المتشعبّة بمن حولها إطاراً عامّاً لحكاية يلخصّها الكاتب بمناقشة قضية انقلاب القيم في مجتمعاتنا العربية المعاصرة، وانحسار مفهوم الشرف بحيث لم يعد يشمل إلا ما يتعلق بالمرأة.

وتعيش "ميس" مع "غالب" عبد المنعم عمايري، قصة حب كبيرة تتكلل بالزواج، إلا أن الزوج يكتشف أنّ عروسه تخفي سراً كبيراً، ما يجعل حياتها معه جحيماً حقيقياً، بعد رضوخها لشرطه تحت وطأة شعورها بالذنب بأن تبقى مدى العمر جاريةً له، حتى لا يفتضح أمرها، وأملاً بأن تستعيد حبّه لها، بعد فوزها بغفرانه، سالكة كل السبل المؤدية لذلك حتى على حساب كرامتها، وأنوثتها.

وسيعرض العمل في الموسم المقبل وهو من بطولة، عبد المنعم عمايري، وكندا حنّا، وعبد الهادي الصبّاغ، وزهير رمضان، وضحى الدبس، وإمارات رزق، وسوسن ميخائيل، ومديحة كنيفاتي، وتولين البكري، وهناء نصّور، ورنا شميس، وعلي كريم، ومحمد خير الجرّاح، ويزن خليل، ورشا بلال، وأحمد رافع، وعهد ديب، ومجد حنّا، ومضر جبر، ويوسف عسّاف، ويامن سليمان، وريم معروف، ومصطفى العادل، وفاء بشّور.

وتشارك حنا هذا الموسم في مسلسل "مذنبون أبرياء" حيث تجسد فيه دور فتاة تكلف بمحاربة مافيات المخدرات، في حين ظهرت الموسم الماضي في مسلسل "العراب".

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved